دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-29

علاء مبارك يهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس وسط تفاعل

الراي نيوز - 

 أثار علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك تفاعلا، الأحد، بهجومه على المشاهد والمناظر التي تابعها المشاهدون خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس عام 2024.

 

وقال علاء مبارك في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "مشاهد ومناظر مقززة شاهدناها في حفل افتتاح أولمبياد باريس بالأمس".

 

وأضاف علاء مبارك: "إن كانت تدل على شيء، فهي تدل على ما وصل إليه الغرب من تدهور في القيم الدينية والأخلاقية".

وأوضح نجل الرئيس المصري الراحل: "والغريب أن باريس (المنظمين) لحفل الافتتاح تقدموا باعتذار للمسيحيين الغاضبين عن المشهد المبتذل في حفل الافتتاح عن اللوحة التي تُسيء للعشاء الأخير للسيد المسيح وتلاميذه، ولم يخرجوا يتحدثوا على أنها حرية تعبير، وأن حرية التعبير هي من حقوق الإنسان، كما سمعنا منهم من قبل ومن ماكرون، عندما خرج علينا يقول (لن نتخلى عن حرية التعبير وعن الرسومات والكاريكاتيرات) عندما غضبنا كمسلمين من الرسوم المسيئة لرسولنا الكريم، سيدنا محمد، عليه أفضل الصلاة والسلام!!".

كما نشر علاء مبارك صورا من حفل افتتاح أولمبياد باريس، وأرفقها بمنشوره على المنصة ذاتها.

وعلق أحد المتابعين على المنشور قائلا: "والله أخ علاء مع احترامي لشخصكم الكريم لو التغريدة دي أيام السيد الوالد كنا وضعنا حضرتك في مقارنة مع صحابة رسول الله أيكم أشجع، أما وقد ولى العهد، فالآن كلامك لا يربو عن دغدغة مشاعر نشك بقناعتك بها، لك كل الحق في الرد أو حتي التوبيخ دمتم".

ورد علاء مبارك قائلا: "يا راجل مقارنة إيه دي بس اللي مع صحابة الرسول! لو كان كلامك ده أيام السيد الوالد كنا نقول أنت اللي بتدغدغ طيب ولنفترض كلامك صح أخى الكريم Hamza فما الهدف من هذه الدغدغة؟ مخطئ أنت إن كنت تظن هذا، تحياتى".

وأثار منشور نجل الرئيس المصري الأسبق تفاعلا على "إكس"، وجاءت أبرز الردود والتعليقات كالتالي:

 


 

عدد المشاهدات : ( 803 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .